اوروبا  > فرنسا > رون ألب > سافوا > Arc 2000 > Chalet des Neiges - Arolles

معلومات حول Chalet des Neiges - Arolles

مرحبا بكم في Chalet des Neiges - Arolles على موقعنا تحفظ بوابة PensionHotel. يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول الكائن المحدد Chalet des Neiges - Arolles، عن الأسعار والتسهيلات ومعالم الجذب السياحي في المنطقة. هنا سوف تجد عنوان ومعلومات الاتصال للكائن المحدد Chalet des Neiges - Arolles، إذا لم تشمل معلومات الاتصال، يمكنك التحقق من توافر، أو ملء استمارة على الفور تحفظ Chalet des Neiges - Arolles.

  • Chalet des Neiges - Arolles

Chalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةChalet des Neiges - Arolles Arc 2000 - Pensionhotel - دور الضيافة
اسم:  Chalet des Neiges - Arolles
شارع:  Arc 2000
مدينة:  73700 Arc 2000
مقاطعة:  سافوا
منطقة:  رون ألب
بلد:  فرنسا
خارطة:  الانتقال إلى خريطة
وبلغ متوسط ​​سعر:
الشخص/ليل
913 د.إ
182 €
 

 هذا النص باللغات: endefresptitrurotrnlarzh

وصف سريع

يوفر Oudtshoorn الوصول المباشر إلى منحدرات التزلج في قلب Arc 2000. ويمكنكم الاسترخاء في الساونا أو استخدام غرفة اللياقة البدنية أو التمتع بالسباحة في المسبح الداخلي. تتميز الشقق في Chalet des Neiges بطراز عصري وجبلي. كما تحتوي كل شقة على جهاز تلفزيون. وتوفر بعضها أيضًا منطقة جلوس مع مدفأة، وشرفة خاصة. يمكنكم التمتع باستخدام مطبخ مجهز بالكامل لتحضير مأكولات ذات صنع منزلي. ويمكنكم أيضًا استعارة مشاوي الراكليتي أو مرفق شواء أو معدات الفوندو لتحضير وجبات على طراز منطقة سافوا في مكان الإقامة. يقع أقرب مطعم على بعد 500 متر فقط من مكان الإقامة، وتبعد محطة Bourg-Saint-Maurice للسكك الحديدية مسافة 26 كم. كما تتوفر مواقف سيارات خاصة في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

 
 
facebook g+ twitter