معلومات حول Les Chalets Secrets

مرحبا بكم في Les Chalets Secrets على موقعنا تحفظ بوابة PensionHotel. يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول الكائن المحدد Les Chalets Secrets، عن الأسعار والتسهيلات ومعالم الجذب السياحي في المنطقة. هنا سوف تجد عنوان ومعلومات الاتصال للكائن المحدد Les Chalets Secrets، إذا لم تشمل معلومات الاتصال، يمكنك التحقق من توافر، أو ملء استمارة على الفور تحفظ Les Chalets Secrets.

  • Les Chalets Secrets

Les Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافةLes Chalets Secrets Bolquère - Pyrénées 2000 - Pensionhotel - دور الضيافة
اسم:  Les Chalets Secrets
شارع:  Chemin de Font-Romeu
مدينة:  66210 Bolquere Pyrenees 2000
مقاطعة:  البرانيس الشرقية
منطقة:  لنكدوك-روسيون
بلد:  فرنسا
 

 هذا النص باللغات: endefresitrunlarzh

وصف سريع

يقع Les Chalets Secrets على بُعد 3 دقائق بالسيارة من بولكيه، ويبعُد مسافة 3 كم عن منتجع تزلج بيريني 2000. ويقدم شاليهات خشبية ذاتية الخدمة مع مخزن لأغراض التزلج وغرف عازلة للصوت. وتبعُد حافة تزلج مكوكية مسافة دقيقتيّن فقط سيرًا على الأقدام. يحتوي كل شاليه على غسالة ملابس؛ ويضم شرفة تطل على جبل Cambre d’Aze، وغرفة معيشة مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة. ويشتمل الحمام على مجفف شعر وأردية حمام وحوض استحمام أو دُش. يشتمل المطبخ المُجهز بالكامل على فرن وأدوات مطبخ وميكروويف. وتشمل المرافق الإضافية ثلاجة وغسالة أطباق وماكينة لصنع القهوة. كما تقع المطاعم على بُعد 5 كم من مكان الإقامة. يقع Les Chalets Secrets على بُعد 5 كم من ملعب فون رومو للغولف، ويبعُد مسافة 10 كم عن الحدود الإسبانية. وتتوفر مواقف خاصة مجانية في الموقع، كما يُمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

 
 
facebook g+ twitter