اوروبا  > فرنسا > رون ألب > إزار > Les Deux Alpes > Mercure Les Deux-Alpes 1800

معلومات حول Mercure Les Deux-Alpes 1800

مرحبا بكم في Mercure Les Deux-Alpes 1800 على موقعنا تحفظ بوابة PensionHotel. يمكنك الحصول على معلومات شاملة حول الكائن المحدد Mercure Les Deux-Alpes 1800، عن الأسعار والتسهيلات ومعالم الجذب السياحي في المنطقة. هنا سوف تجد عنوان ومعلومات الاتصال للكائن المحدد Mercure Les Deux-Alpes 1800، إذا لم تشمل معلومات الاتصال، يمكنك التحقق من توافر، أو ملء استمارة على الفور تحفظ Mercure Les Deux-Alpes 1800.

  • Mercure Les Deux-Alpes 1800

Mercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادقMercure Les Deux-Alpes 1800 Les Deux Alpes - Pensionhotel - الفنادق
اسم:  Mercure Les Deux-Alpes 1800
شارع:  1 Promenade des Ecrins
مدينة:  38860 Les Deux Alpes
مقاطعة:  إزار
منطقة:  رون ألب
بلد:  فرنسا
خارطة:  الانتقال إلى خريطة
وبلغ متوسط ​​سعر:
الشخص/ليل
446 د.إ
89 €
 

 هذا النص باللغات: endeplfresptithusvrubgdanofihrrotrnlelarzhja

وصف سريع

يقع Mercure Les Deux-Alpes 1800 في الجزء العلوي من منتجع Deux Alpes، ويوفر إطلالات على وادي فينوسك ويقع بالقرب من المنطقة التجارية حيث البارات والمطاعم والمحلات التجارية. ويقع مصعد Village للتزلج على بعد 100 متر من الفندق. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. تتميز جميع الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام أو دش ومجفف للشعر. وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية وخزنة. كما تضم الغرف السوبيريور شرفة. تتوفر مجموعة واسعة من المأكولات، بما في ذلك البوفيهات ذات الطابع الخاص، في مطعم La Muzelle الخاص بالفندق. ويمكن ترتيب إعداد سلال النزهات في مكتب الاستقبال. يمكن للضيوف الاستمتاع بفطائر الكريب والنبيذ الحار في بار Les Ecrins، وذلك أثناء الاستمتاع بإطلالة من التراس. ويمكن للضيوف في فصل الصيف الاسترخاء على كراسي الاستلقاء المتوفرة. يتميز المنتجع بمرتفعات عالية بشكل استثنائي تسمح للضيوف ممارسة التزلج حتى في فصل الصيف. وتضم الأنشطة الأخرى المتوفرة التزلج والطيران المظلي وركوب الدراجات الرباعية. ويمكن للضيوف الدخول إلى المسبح الذي يقع على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام بسعر مخفض.

 
 
facebook g+ twitter